• مجموعة من اشهى واجدد الاكلات والوصفات التى تبحث عنها كل ست بيت
  • معلومات جميلة وغريبة وشقيقة
  •  تعرف على جوجل ادنسس وحقق الربح  من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  •  تعلم الربح من النت

غضب من بث تشريح جثة مايكل جاكسون على "ديسكفري"

الثلاثاء، 8 فبراير 2011 التسميات:



اعترض محاميان وصيان على تركة المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون على إعلان قناة "ديسكفري" على عرض حلقة وثائقية عن عملية تشريح جثته تكشف أسباب الوفاة الحقيقية.

وأرسل محاميا ملك البوب رسالة حادة إلى "ديسكفري كوميونيكايشن"، معبرين عن غضبهما من عرض الحلقة المعنونة "تشريح جثة مايكل جاكسون: ماذا قتل مايكل جاكسون فعلا"؟

ومن المتوقع أن تستعرض الحلقة إعادة تمثيل تشريح الجثة، على أن تعرض في 13 من يناير/كانون الثاني المقبل في أوروبا وفق موقع "أي أونلاين".

وجاء في الرسالة "قراركم عرض الحلقة هو بكل أسف ذوق سيء، ولا يراعي مشاعر عائلة مايكل جاكسون، ويبدو أن رغبتكم العمياء في استغلال موت مايكل هي التي دفعتكم لعرض الحلقة، عبر إيهام الجمهور بأن دوافعكم طبية تحليلية بحتة".

وذكر المحاميان جون برانكا وجون ماكلاين أنهما "انزعجا كثيرا" من إعلان الحلقة، الذي يصور جثة هامدة مغطاة بملاءة تظهر من تحتها يد تلبس قفاز مايكل الكريستالي الشهير.

وأضافت الرسالة "أن هذا الإعلان مريض ومستفز، ولا نستغرب لو تم تداول هذه الصورة الآن عبر أنحاء العالم بواسطة المواقع الإلكترونية، وبالطبع فإنها ستصل إلى محبي مايكل الذين سيظنون أنها حقيقية، في حين يغفل بعضهم أن جل ما تفعله القناة هو إعادة تمثيل التشريح".

وبعدما أثنى المحاميان على تاريخ القناة العريق في الأفلام الوثائقية، حثا المحطة على عدم عرض الحلقة حفاظا على مشاعر العائلة. ومؤخرا تم تداول عريضة عبر الإنترنت تطالب بمنع عرض الحلقة.

يذكر أن جاكسون توفي في يونيو/حزيران العام 2009م عن عمر يناهز الـ50 عاما، نتيجة جرعة زائدة من عقاقير طبية مخدرة

2 التعليقات:

روان يقول...

انا نفس اعرف الناس دى بتحب مايكل جاكسون على ايه

wow يقول...

ملك البوب يابنتى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
مزيكاتى كوم © 2010 | تعريب وتطوير : مزيكاتى كوم | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates

سياسه الخصوصيه