• مجموعة من اشهى واجدد الاكلات والوصفات التى تبحث عنها كل ست بيت
  • معلومات جميلة وغريبة وشقيقة
  •  تعرف على جوجل ادنسس وحقق الربح  من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  •  تعلم الربح من النت

ماهو نوع شخصيتك !!عرف نوع شخصيتك

الجمعة، 7 يناير 2011 التسميات:
شخصيتك من الشوكولا التي تفضلها

هل تعلم أن إختيارك لنوع محدد من الشوكولاته يمكن أن تكشف عن شخصيتك.


- الأشخاص الذين يحبون تناول الشوكولاته المحشية باللوز يحبون التغيير ولايقبلون الروتين كما أنهم يبحثون عن النجاح دائماً.

- أما البندق فنجدهم أشخاصاً يعشقون الحياة الأسرية وأجواء البيت.

- الأشخاص الذين يحبون الشوكولاته مع الفراولة يبحثون دائماً عن سعادة الغير. وغالباً ما يخفون الحقيقة خوفاً على مشاعر الآخرين، كما أنهم أشخاص رومانسيون ويفرحون كثيراً لإهتمام الغير بهم.

ولا يتوقف الأمر على الشوكولاته وحسب بل حتى طريقة التعامل مع غلاف الشوكولاته

- الأشخاص الذين يصقلون الورقة هم أشخاص حساسون ويحبون العطف على الأخرين.
- الأشخاص الذين يطوون الورق هم أشخاص يحرصون على النظافة والترتيب.
- الأشخاص الذين يفتلون الورق هم أشخاص أكثر عصبية وتذمراً، يحتاجون إلى أشخاص لطيفين للتخفيف من حدة عصبيتهم وتوترهم.


الخاتم يحدد شخصيتك !!!
الخواتم الذهبية

التى ترتدى الخواتم الذهبية فهى شخصية حادة فى مشاعرها منطلقة و عفوية و حريصة على إبهار العيون وخاصة من بنات جنسها.

الخواتم الفضية

تدل على البرودة والهدوء والثقة وصفاء النفس تهتم صاحبتها بالنواحى الفكرية وتنتابها مشاعر عدم الثقة أحياناً ولكنها سرعان ما تتمالك نفسها وتعود إلى طبيعتها.

الماس والأحجار الكريمة

إذا كان الخاتم هنا كبير الحجم غريب الشكل فإن من تحمله هى فتاة متناقضة متقلبة تميل إلى القلق والمعاناة العاطفية أما إذا كان الخاتم رفيعاً أو متوسطاً ينسجم مع شكل الإصبع وفى مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل إلى كتمان أسرارها.

مكان الخاتم يلعب مكان الخاتم دوراً فى تحديد الشخصية التى ترتدى هذا الخاتم ومن تفضل وضع الخاتم فى إصبع معين فإنها تكشف أيضاً بعض جوانب شخصيتها فإذا وضعته مثلا فى

- الإبهام إنه يدل على شعور عالى بالذات وثقة زائدة الى حد الغرور.


- السبابة تكون هذه الشخصية عنوان للتواضع وسعة الصدر والسماحة لدرجة إنها تفرط أحياناً فى الحقوق الشخصية حتى لا يغضب منها الأخرون. بحاجة الى قدر أكبر من الثقة بالنفس والشعور بالأمان.

- الوسطى يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية فى السلوك والتصرف ولذلك فهى عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة. لا يعجبها الإنسان السطحى الذى يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض أرائها على الأخرين دون أن تدرى.

- الخنصر تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر وإستسلام أحياناً وخصوصاً فيما يتعلق بالأسرة رغم إعتقادها بأنها شخصية متميزة تتمتع بقدرات خاصة لا تملكها غيرها.

- البنصر إنه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعر الرقيقة والشفافية لا تتقبل فكرة التنازل عن أرائها كلامها يحمل صيغة الأمر دون أن تشعر ولكن الأخرين لا يفهمون طبيعتها الجادة وإلتزامها لذلك فهى بحاجة إلى تعلم المرونة فى التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الأخرين.


الفتاة بلا خواتم

إذا رفضت الفتاة إرتداء الخواتم أو إكتفت بدبلة الخطوبة أو الزواج فإن ذلك يدل على شخصية غير نمطية تحب التجديد وتكره المظاهر كما إنها تكره النفاق والزيف و تميل إلى الوحدة متهمة من الأخرين بالغرور ولكنها فى الحقيقة متواضعة جداً تفضل السهر مع كتاب أو مجلة أو فيلم هادف أو برنامج ثقافى على الإشتراك فى حفل يشارك فيه المشاهير والنجوم.

خاتم فى كل إصبع

الفتاة التى تهتم كثيراً بوضع الخواتم فى كلتا يديها أو أصابع إحدى اليدين تكشف دون أن تدرى عن شعورها بعدم الأمان وحاجتها إلى الحماية حتى من نفسها وقد يعنى ذلك الرغبة فى إجتذاب إهتمام الأخرين ولفت أنظارهم إليها أو نوع من فقدان الثقة بالنفس والتستر وراء دفاعات نفسية ومظهرية واهية.


7 إشارات تكشف شخصيتك

هذه الإشارات السبع تعطيك فكرة عن لغة الجسد ككل وكيف يمكن إستخدامها للتعرف فيما يفكر الأخرون بالرغم من محاولاتهم إخفاء ذلك.


1- العين

تمنحك واحداً من أكبر مفاتيح الشخصية التي تدلك بشكل حقيقي على ما يدور في عقل من أمامك، فإذا إتسع بؤبؤ العين وبدا للعيان فإن ذلك دليل على أنه سمع منك تواً شيئاً أسعده، أما إذا ضاق بؤبؤ العين فالعكس هو ما حدث، وإذا ضاقت عيناه أكثر ربما يدل على أنك حدثته عن شيء لا يصدقه.


2- الحواجب

إذا رفع المرء حاجباً واحداً فإن ذلك يدل على أنك قلت له شيئاً إما أنه لا يصدقه أو يراه مستحيلاً، أما رفع كلا الحاجبين فإن ذلك يدل على المفاجأة.


3- الأنف والأذنان

فإذا حك أنفه أو مرر يديه على أذنيه ساحباً إياهما بينما يقول لك إنه يفهم ما تريده فهذا يعني أنه متحير بخصوص ما تقوله ومن المحتمل أنه لا يعلم مطلقاً ما تريد منه أن يفعله.


4- جبين الشخص

فإذا قطب جبينه ونظر للأرض في عبوس فإن ذلك يعني أنه متحير أو مرتبك أو أنه لا يحب سماع ما قلته، أما إذا قطب جبينه ورفعه إلى أعلى فإن ذلك يدل على دهشته لما سمعه منك.


5- الأكتاف

عندما يهز الشخص كتفه فيعني أنه لا يبالي بما تقول.


6- الأصابع

نقر الشخص بأصابعه على ذراع المقعد أو على المكتب يشير إلى العصبية أو نفاذ الصبر.


7- عندما يربت الشخص بذراعيه على صدره

فهذا يعني أن هذا الشخص يحاول عزل نفسه عن الأخرين أو يدل على أنه خائف.


طريقة أكلك تدل على شخصيتك


أفاد بحث أمريكي جديد أن الطريقة التي يأكل بها البشر تدل على شخصياتهم، كذلك الطريقة التي يقوم بها الناس بدمج النكهات أثناء تحضير الطعام تكشف بعض جوانب الشخصية. فقد توصل العلماء أن الإنسان يختار النكهات التي يفضلها عند تحضير الطعام عن طريق وظائف مشتركة بين الدماغ والعيون واليدين بحيث تعكس ذوقه في الطعام، هذا الأمر يمكن من خلاله تحديد شخصية الإنسان.


تعتبر العادات الغذائية سمة مميزة لكل إنسان و قد تكون مرتبطة بالتركيب الجيني للإنسان أو في طريقة تربيته. وهناك عدة طرق يقوم بها البشر بتناول الطعام وهي تعبرعن طبيعة شخصياتهم.


- الأشخاص الذين يتركون الطعام الألذ للنهاية:

هؤلاء الأشخاص يحبون التحكم ببيئتهم المحيطة و يحبون أن يكافئوا على مجهوداتهم وهم يستمتعون كذلك بالروتين في الحياة. هم أشخاص مجتهدون في عملهم وعادة ما يكونون يعرفون التمييز بين الخطأ و الصواب.


- الأشخاص الذين يبدءون بأكل ما يحبون في البداية:

هؤلاء الأشخاص طموحين بطبعهم ولديهم العزيمة على الإنجاز. هؤلاء الأشخاص يملون بسرعة من الروتين وهم بحاجة إلى تحدي مستمر في حياتهم، كذلك يعبر هؤلاء الناس عن نفسهم بصراحة حتى إنهم غالباً ما يقومون بالتحدث قبل أن يفكروا في مرامي الكلام.


- الأشخاص الذين يمزجون النكهات:

هذه الفئة من الناس عادة ما يكونون فضوليين و مبدعين في حياتهم. هم أشخاص دبلوماسيين بطبعهم و يحبون التعلم و تجربة كل ما هو جديد. هم كذلك أشخاص متواضعين و مسليين و يتمتعون بروح الدعابة ولايهتمون بما يقول الناس عنهم.


- الأشخاص الذين يتناولون كل نوع على حدة:

هؤلاء الأشخاص حساسون جداً ويفضلون البساطة في مختلف نواحي حياتهم. هم أشخاص يفضلون الأشياء الصغيرة في الحياة و يراعون مشاعر الأشخاص المحيطين، يفضلون التمهل في كل شيء كما أنهم يتمتعون بالولاء في العمل و في العلاقات الشخصية.
هذا ومن جانب أخر، وحول الطريقة الصحية والمثلى للأكل، فقد تضاربت الأراء ونتائج الدراسات حول الطريقة المثلى لتناول الإنسان لغذائه خلال اليوم، ولكن أخر هذه الدراسات، هي دراسة أجريت في قسم علم النفس في المركز الطبي في جامعة ويتواترسراندر في جنوب أفريقيا، تشير إلى أن أفضل طريقة لتناول الطعام خلال النهار، هي تناوله على مراحل، بكميات قليلة ومتكررة، أي زيادة عدد مرات الأكل مع تقليل الكمية التي تؤكل في كل مرة، وقد قالت الدراسة أن هذه الطريقة تؤدي إلى التقليل من الشهية للطعام وتقليل الكمية التي يتناولها الشخص في اليوم من الطعام.

وقد إعتمدت الدراسة على متابعة مجموعتين من الرجال تناولوا نفس كمية طعام الإفطار، ولكن المجموعة الأولى تناولته في وجبة واحدة والمجموعة الثانية تناولته بوجبات متفرقة مرة كل ساعة، ثم سمح للمجموعتين بتناول ما يريدون من الطعام في وجبة الغداء، فتبين أن الرجال الذين تناولوا إفطاراً كاملاً قد تناولوا وجبة غداء كاملة، في حين تناول الرجال الذين تناولوا إفطارهم بشكل متفرق، كمية من الطعام أقل بنسبة 27% من الوجبة الكاملة المعتمدة للدراسة.

وقد سجل الباحثون ملاحظاتهم إلا أنهم لم يستطيعوا تفسيرها بدقة، ولكنهم يعتقدون أن لهذا علاقة بإستجابات الأنسولين في الجسم، أو كمية الشد في جدار المعدة. ولكن في جميع الأحوال، إذا كانت هذه الطريقة تضمن إستهلاك كمية أقل من الطعام، فهي مناسبة لأولئك الذين يفكرون في خفض أوزانهم.


طريقة نومك .. تدل على شخصيتك

قال خبير بريطاني، أن طريقة نوم الشخص تكشف عن نوع شخصيته فقد حدد البروفسيور كريس إيدزيكوسكي، مدير تقيم النوم والخدمة الإستشارية، ست مواضيع شائعة للنوم وما تعنيه هذه المواضيع. قال الباحث، كلنا يعلم لغة الجسد أثناء اليقظة ولكن هذه هي المرة الأولى التي نتمكن فيها من رؤية ما يقوله عقلنا الباطن عنا.

وبحساب النتائج التي توصل إليها الباحث في دراسته فإن أكثر أنماط النوم شيوعاً والمحبب لدى 51 % من النساء هو الوضع الجنيني. ووجد الباحث أيضاً أن الأشخاص الذين يحبذون هذا النمط يميلون للخجل والحساسية، بينما الأشخاص الذين ينامون على ظهورهم كالجنود وأيديهم على جوانبهم يتميزون بالهدوء و التحفظ.

أما الأشخاص الذين ينامون على جنبهم و أرجلهم ممدودة و أيديهم إلى الأسفل فيتميزون بشخصية متشككة. وبالنسبة للأشخاص الذين ينامون على بطونهم وأيديهم على الوجه فهو وضع غير طبيعي حيث أن 6.5 % من الأشخاص الذين إتطلعت على أراؤهم أفادوا بذلك و يتميز هؤلاء بكونهم متهورين وإجتماعيين. أما الأشخاص المتواضعين والمستمعين الجيدين فيحبون النوم على الظهر وأذرعهم وسيقانهم محدودة.

ويقول ايدزيكوسكي، إن الشخص حين يتبنى نمطاً معيناً للنوم فإنه نادراً ما يغيره ويضيف ومن الممتع أن نوع الشخصية إستناداً إلى القامة تكون في كثير من الأحيان مختلفة جداً عن توقعاتنا. ومن جانب أخر وفيما يخص لغة الجسد ففي العادة، حيث نتصل بالأخرين أو نراهم فإننا نستجيب فقط لما يقال، يسمع، أو يشاهد. غير أن هناك أكثر من ذلك بكثير حيث أن معظم الناس لا يدركون لغة الجسد التي يستطيع الشخص بواسطتها أن يعبر عما لا تستطيع ألاف الكلمات التعبير عنه.

تعطي لغة الجسد إنطباعاً عن ذاتها و تعكس ما يعتمل بداخلنا من عواطف و أحاسيس وهي عنصر مهم لإدارة عمل ناجح حيث أننا لا نستطيع دائماً القول ما نشعر به حقاً. و يعني هذا أن علينا أن نتصرف بإيجابية في المواقف السلبية و العكس بالعكس و بإمكان الفرد تحديد لغة الجسد للأخرين و معرفة ما يعنون حقا مهما يودون قوله.


هل أنت شخص يحب السيطرة


هل سألت نفسك مرة هل أحب أن أسيطر على الأخرين؟ إذا كانت إجابتك نعم، فربما يجب أن تراقب نفسك عن قرب، في حال ،كنت تملك أي من الصفات التالية، فالحاجة لأن تكون مسيطراً يمكن أن تكون ميزة الشخصية القوية، ولكن يمكنها كذلك أن تتنكر في العديد من الأشكال.


يعتقد الشخص الذي يحب السيطرة بأنه يعرف جميع الأجوبة مقدماً، فهو لا يستطيع الإنتظار لمعرفة نتيجة الأحداث أو خطط الأخرين. كما أنه لا يثق بكفاءة الأخرين أو مقدرتهم على الإهتمام بكافة تفاصيل الحياة.

ويبدو هذا جلياً في محاولته للتقليل من آراء الأخرين وإستجوابهم بطريقة مزعجة، ومحاولة تخمين قرارات الأخرين. كما أن الأشخاص الذين يحبون السيطرة غالباً ما يكونوا سيئين في تلقي الأوامر، ويميلون إلى القيام بالأمور بطريقتهم الخاصة، معتقدين أن طريقتهم هي الأفضل والأسرع.

وغالباً ما يقودهم حب السيطرة إلى الإستبداد. فهؤلاء الأشخاص يريدون أن يملوا أرائهم على الأخرين. كما يمتاز هؤلاء الأشخاص بقلة الصبر، والغضب السريع إذا لم تنتهي الأمور كما يحبون، وقَد يصبحوا عصبيين أو غير مسرورين. وغالباً ما يشعر زملائهم في العمل أو رؤسائهم أو أصدقائهم أو أفراد عائلتهم بالإحباط عندما يكونون قريبين منهم. لأن المسيطرين في كثير من الأحيان يقومون بخنقهم عن طريق إقتراح شيء مثل دعني أريك كيف تعمل ذلك بشكل أفضل، أو لماذا لا تفعل هكذا، أو لو كنت مكانك لقمت بعمل كذا. فهم دائماً غير راضون عن أي شيء ما دام لم يصدر عنهم، ولا بد أن تكون الكلمة الأخيرة لهم.

إذا شعرت بأن أفراد عائلتك أو الأشخاص من محيطك الإجتماعي يشعرون بالتوتر من وجودك فلا بد أن تسأل نفسك هل أنا شخص يحب السيطرة ؟

في أغلب الأحيان يقوم الأشخاص الذين يحبون السيطرة بخداع أنفسهم بإعتقادهم بأنهم يقومون بذلك من دافع حبهم وإهتمامهم بالطرف الأخر، إلا أن حب السيطرة في داخلهم هو في الواقع ما يحركهم ويدفعهم للتصرف بهذه الطريقة لإرضاء عواطفهم الخاصة وممارسة إحساسهم الضيق بما هو صحيح في إعتقادهم.

إذا كنت لا تزال تشعر بأنك شخص تحب السيطرة فيجب أن تراجع تصرفاتك الآن، وتحاول أن تظهر صفاتك الإيجابية وتتخلص من الشعور بحب السيطرة الذي يسبب نفور الأصدقاء وأفراد العائلة منك. عد إلى شعورك بالأمان مع قدرة الله على تسيير الأمور بالطريقة الطبيعية، ولا تفرض أرائك على الأخرين.

شخصيتك من ربطة شعرك

جوانب مخفية في شخصية الإنسان


الإنطواء

الفتاة التي تربط شعرها وتشده خلف أذنيها في لغة الشعر يعني أنها إنسانة إنطوائية تميل إلى العزلة، حريصة ولا تعطي ثقتها بسهولة، وجدية لحد كبير.

البساطة

الفتاة التي تلعب بشعرها وترفعه بأصابعها حتى يظهر جزأ من عنقها يدل على أنها تكره كل ما يقيد حريتها، تميل إلى البساطة
في مظهرها وتعاملاتها وتحب ربط العلاقات مع الناس.

الجاذبية

الفتاة التي تلف شعرها حول إصبعها غالباً ما تكون تحب جلب الأنظار إليها، تتحكم فيمن تحب من الناس، وتحب أن تمدح.

الدلع

الفتاة التي تدخل أصابعها في شعرها وتعبث به تتمتع بالدلع والتلقائية وتحب المغامرة والتحدي.



الطريقة التي تتحدث بها تكشف خفايا شخصيتك ..

الموضوع:-



أنها تعبر وبكل دقة عن مكنونات نفسك. ومايدور بداخلك. الطريقة التي تتحدث بها تظهر مدى حبك أو غضبك أو عطفك أو حتى حقدك إنها تكشف عن حالة قلبك وعاطفتك بالضبط.
وعلماء النفس إستطاعوا أن يحددوا نبرات الإنسان ونوعية صوته ووصغوا كل نوعية في خانه محددة وكل خانه تعكس شخصية معينه هي التي يحملها صاحب هذه النبرة أو النوعية.



حاول أن تتعرف على نوعية صوتك من خلال نوعية الأصوات التالية


1- تحدث بسرعة وتتعمد ذلك وتزيد من هذه السرعة ومن النبرة ذاتها عندما تكون في حالة إثارة أو أي حالة عاطفية معينه كالغضب أو الفرح أو القلق.

أصحاب هذا الصوت هم متوترون في كل علاقاتهم ويشعرون بالوحده بسهوله وتجد صعوبه في العودة إلي وصل ما إنقطع. وتجد صعوبة أشد في التعبير عن مشاعرك الحقيقية هناك مؤشرات تدل على شخصية متوترة وهذه المؤشرات تمنعك عاده من أن تتورط في علاقات إجتماعية وتفضل عليها الوحده ومع ذلك فأنت شخص مخلص جداً ووفي جداً وتحب الوضوح وعدم اللف والدوران.

2- تتحدث ببطء شديد وتتعمد ذلك وعادة ما تتخير ألفاظك وتحدد كلامك بالضبط قبل أن تنطق به وحرصك الشديد هذا يلفت الإنتباه بسرعة لك وأنت قدرت ذلك جيداً.

أصحاب هذا الصوت هم الذين يتكلمون ببطء وبتنغيم. فأنت إنسان مازلت تحلم بالمثالية في العلاقات بين الناس وبعضهم. تتمسك عادة بأفكارك القديمة وترفض كل ما يعارض هذه الأفكار تخاف التغيير وتحب النمطية في حياتك ولذلك فإنه يمكن أن يصفك الآخرون بأنك شخص روتيني.

3- صوتك ينطلق بنعومة شديدة يمكن أن يوصف بأنه رخيم أحياناً وعادة ما تخرج كلماتك وكأنها منعمة وأنت حريص على ذلك بإستمرار.

صوتك يتسم بالنعومة فأنت عادة ما تلفت الجنس الأخر بهذا الصوت ويعرفك كل من حولك بأنك تتمتع بالسعادة هادىء في علاقاتك مع الأخرين ومنفتح. عشقك للأنوار الخافتة والموسيقى الحالمة يجعلك إنسان متفائل مقبل على الحياة ويتمنى كل من حولك أن يستمتعوا بصحبتك.

4- عندك دائماً عادة القهقهة والضحك المتقطع بين كل كلمة وكلمة تنطق بها وخاصة عندما تتحدث إلي أناس لاتعرفهم وتقابلهم لأول مرة.

أنت إنسان تخشى المواجهه ولا تحب أن ينكسر قلبك وعادة ما تفضل أن تحمي نفسك من هذا المواقف ولذلك فأنت عادة لاتتسم بالرومانسية وتتمتع بالشخصية العلمية أكثـر.

5- نبرات صوتك تظهر وكأنك تنتحب صوتك مميز جداً ويعرفه كل من يعرفك من أول همسه

أعماقك تدل على أنك لا تشعر بالأمان ولذلك فإن علاقاتك الزوجية عادة ماتكون متوترة وأنت عرضة دائماً للتوتر ورغم ذلك فأنت إنسان تشعر بالمسؤولية وتتمتع بالإخلاص ونادراً ما تفكر في ترك زوجتك.

6- نبرات صوتك منخفضة جداً. يصف الأخرون صوتك بأنه مبحوح ولكنك في كل الأحوال تسيطر على ألفاظك تماماً.

أنت إنسان تحب الصداقة وتشعر بأنك لابد أن تقود المجموعة إلي حيث تريد ولذلك فأنت شخصية قيادية ورغم ذلك فأنت عطوف جداً وكريم جداً ومن الأفضل أن تعامل زوجتك على أنها شريكة عمرك وليس كأنها تلميذه عندك.

7- صوتك ينم عن شخصية قيادية وكل نبرة تدل على ذلك وأنت تتعمد ذلك.

أنت بركان خامد ورغم ذلك فأنت زوج ناجح وصوتك يدل على أنك تحب الحياة الإجتماعية والإختلاط بالناس وتكرة الوحدة والإنعزال.

8- صوتك هادىء جداً ونادراً مايعلو وتتحكم في ذلك لأبعد الحدود.

الصوت المنخفض يدل على بلوغ قبل الأوان. والشعور بالثقة الزائدة يجعل هؤلاء قادرين على الموجهه وتحدي الصعاب مهما كانت أما عن الحياة الإجتماعية فهم يفضلون الإلتصاق بالأصدقاء المقربين فقط ولايرغبون في توسيع هذه الدائرة أبداً.



ملامح شخصيتك من لونك المفضل...

الموضوع:-



الأسود يجعلك أميرة، والأحمر يمنح الإحساس بالدفء والبرتقالي يقلل من التوتر. أثبتت الدراسات أن المرأة يمكنها أن تتحدث دون أن تنطق وذلك بما ترسله من رسائل من خلال ملابسها ومظهرها الخارجي سيجمان مارتن عالم متخصص في علاج المرضى النفسيين بالألوان أجرى مؤخراً دراسة عن علاقة الألوان بالحالة المزاجية للمرأة وإنعكاس الألوان التي ترتديها المرأة في علاقتها بالآخرين.

في بداية دراسته قسم سيجمان مارتن الألوان إلى نوعين ألوان صريحة وألوان خادعة وهي نفسها أنواع النساء وقد جملت دراسته إسم لونك المفضل يعكس شخصيتك وبدأ باللون الأسود المتوج ملكاً للألوان ويعتبره مصممو الأزياء موضة كل عام وضيف السهرات الأول لذلك ينصح سيجمان مارتن الزوجات بإرتدائه عند قضاء السهرات الخاصة ودعوة الزوج لها على العشاء فهذا اللون يجعله يشعر أن زوجته برنسيسة أو ملكة متوجة بهذا اللون الجميل الذي تشع المرأة من خلفه بريقاً وفخامة وليس كما يعتقد البعض أنه لون يعكس كآبة الداخل والحزن.
الأحمرهو الشباب. تشعر ببعض الخمول وسيطر عليك الشعور برتابة الروتين اليومي بعد عمل يوم شاق فدراستنا تنصحك بإرتداء اللون الأحمر فهو لون يمنحك الإحساس بالدفء وينشط الدورة الدموية وينعكس في الوقت نفسه على زوجك فيراك مفعمة بالحيوية والشباب كما يمنحك جاذبية لا مثيل لها في المساء.

نقاء الأبيض

اللون الأبيض من أهم الألوان الصريحة فهو لون الصفاء والنقاء ويعكس ملامح الزوجة الطفولية وأمام زوجها فهي تبدو زوجة طيبة وبريئة ولا تلجأ للمشاكل فهي تعمل لحلها ينضح بإرتدائه في الفترات الصباحية ليضفي مزيداً من الجاذبية الممزوجة بالنشاط.

البرتقالي المثالي

تتعرض العلاقات بين أي زوجين لأوقات يشعر فيها الطرفين بأنه متقلب المزاج وغير راغب في الطرف الثاني وهذه الأوقات هي وقت اللون البرتقالي الذي يعرف بين الألوان باللون المثالي لأنه يساعد كثيراً في تعديل المزاج والشعور بالرضا والسعادة كما يساعد هذا اللون على تقوية جهاز المناعة وشعور المرأة بالثقة الدائمة في نفسها مما يقلل من إحتمالات الشك التي تتنابها حيال زوجها.

طبيعية الأخضر

ووصف سيجمان اللون الأخضر بأنه من أجمل الألوان الأساسية وهو لون صريح وطالب بأن تحرص حواء على تواجده بين ملابسها وإرتدائه عندما تشعر بتعب الأعصاب والقلب أو في حالة وجود مشاجرات مع الزوج فهو يخفف من حدة هذا التوتر كما يخفف من حدة الإحساس بالإرهاق العام لإرتباط هذا اللون بالطبيعة التي نميل اليها كثيراً من حين إلى آخر.

عبقرية التركواز

التركواز هو لون عبقري في مملكة الألوان يميز المرأة بالذكاء ويساعد على مهارة التواصل بين الزوجين وإستمرار حلقات النقاش والتفاهم بينهما بل وإحساس كل منهما بالأخر حتى في عدم وجوده كما أنه يحسن الصحة العامة بشكل مباشر.

عاطفية الفوشيا

حواء التي ترتدي الفوشيا إمرأة شديدة الجاذبية تميل للتأثير على زوجها وإذا كنت من عشاق هذا اللون فهو يقوي المشاعر بين الزوجين ويزيد من الإندماج العاطفي بينهما وهو لون مثير للإنتباه ومحفز قوي للمشاعر وتنصح دراستنا المرأة بإرتدائه كلما رغبت في جذب إنتباه زوجها.

واحة الأزرق

اللون الأزرق هو لون الراحة والإسترخاء ويخفض درجة حرارة الجسم درجتين على الأقل وهو لون جرئ ومنطلق لذلك يفضل إرتدائه في العطلات والنزهات الخلوية أو حينما تريدين تمضية إجازتك في مكان هادئ للإستجمام وإرتباط الفواتح منه بالسماء والبحر يشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر مما يضفي عليك حالة رومانسية تنعكس فيما بعد على علاقتك بزوجك.

صفاء الأصفر

وأرسل سيجمان رسالة إلى حواء قائلاً. سيدتي أنت في حاجة دائمة للصفاء الذهني والفكري وكذلك رغبتك في رؤية الأشياء بواقعية وكلما شعرت برغبتك في تحديد النقاط التي تميزك ونقاط ضعفك مع أسرتك في تلك الحالة أنت بحاجة للون الأصفر الذي سيساعدك على التواصل وتحقيق تلك الأشياء ومن المعروف أن هذا اللون يخلص جسمك من السموم والشوائب .

نعومة البنفسجي

تنصحك الدراسة وبيوت الأزياء العالمية بإرتداء هذا اللون سواء بشكل مستقل أو أن تضمنيه ملابسك فهو لون جميل وناعم وإرتدائه في أوقات العصاري يمنحك الهدوء ولكن إبتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاح تماماً لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة والحزن داخلك.

فتور الرمادي

ينصح سيجمان حواء بأن تتجنب اللون الرمادي إن كانت تعاني من فتور أو برود في علاقتها مع زوجها فالرمادي لون بارد وبرودته تزيد الفتور بين الزوجين للتغلب على ذلك عليك بالألوان النارية لجذب إنتباه زوجك وتحريك المشاعر داخله نحوك.

مراكز الإحساس في المخ تتأثر بأشعة الألوان

وعن النظرة العلمية لمدى تأثير الألوان في نفسية المرأة تقول الدكتورة حنان سالم أستاذ علم النفس بكلية الآداب جامعة الزقازيق للألوان تأثير كبير في الحالة المزاجية والنفسية للأشخاص وبخاصة المرأة على إعتبار أنها كائن رقيق يسهل التأثير فيه وقد إهتمت بذلك الكثير من الدراسات سواء من الناحية النفسية أو العضوية كما إهتم بشرح هذا التأثير علم الجمال وكلها توصلت إلى نفس النتائج في أن للألوان تأثير مباشر في شخصية المرأة والحالة المزاجية لها وتضيف أن مراكز الإحساس والشعور بالمخ تتأثر بإنعكاس أشعة غير مرئية تصدرها الألوان ومن ثم تتأثر هذه المراكز بهذه الأشعة .

وهناك نوعان من الألوان صريحة وخادعة أو ألوان ثابتة وأخرى متغيرة ولكل منها تأثير يختلف عن الآخر فالأسود على سبيل المثال من الألوان الصريحة سواء في تركيبته من بين الألوان أو في تأثيره فهو لون يمتاز بالحدة في التأثير سواء في الفرح أو الحزن فليس هناك مساحة للتردد في تأثيره .

أما لون مثل الرمادي فهو لون خادع أو متغير و يعتبر لون من الألوان الباردة أو الفاترة التي تضفي بعض الفتور في المشاعر وتكون الحالة المزاجية لمرتديه مترددة بين السلب والإيجاب .

وتنصح الدكتورة حنان المرأة بضرورة أن تعرف جيداً حالتها المزاجية قبل أن تلتقط من دولاب ملابسها الفستان الذي ترتديه وتعرف مدى تأثير هذا اللون على حالتها المزاجية



اكتشف شخصيتك من نوع الفاكهه اللتي تفضلها!!

الموضوع:-



يبدو هذا الإختبار طريفاً ومسلياً..إلا أنه يستطيع أن يكشف لكى جانباً من طبيعة شخصيتك، خاصة تلك التى يراك من خلالها الأخرون ولكي تنجح إختار فاكهتك خلال دقيقة واحدة. أما إذا كنت تفضل أكثر من فاكهه واحدة فأتبع حدسك في اللحظة الأولى التى تبدأ فيها إجراء الإختيار.


إختار خلال دقيقة واحدة الفاكهه التى تفضلها

العنب - التفاح - الفراولة - البطيخ - التمر - الكمثرى - البرتقال - الموز.

النتــــائج

1- العنــــــــــــــــــــب

إذا إخترت العنب الصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط وكأنك تتخفي خلفة كي لا تعبر عن مشاعرك الداخلية، تحب العلاقات الإجتماعية العامة وتتمتع بشعبية في دائرتك.

نصيحـــــــــــــــــــــــة

إكشف عن بعض مشاعرك حتى لا يتهمك الأخرون بالغموض.

2- التفـــــــــــــــــــــاح

إذا إخترت التفاح شخصيتك تميل بقوة إلى الأعمال ذات النفس الطويل وكل عمل شاق، تصرعلى العمل بأفضل صورة.

نصيحـــــــــــــــــــــة

قد ترفض الإعتراف بالتعب إلا إن ذلك يؤذيك في المدى البعيد.

3- الفراولـــــــــــــــــــــة

إذا إخترت الفراولة لا يمكن تخيلك إلا في حياة محاطة بالترف بيت رحب و سيارة أحدث طراز وحديقة وسفر وفنادق، تفضل إحاطة نفسك بالناس وإظهار جمالك من المزايا الأخرى في شخصيتك.

نصيحــــــــــــــــــــــة

قد يتهمك البعض بالسطحية فدافع عن نفسك وأبرز خصالك الأخرى.

4- البطيــــــــــــــــــخ

إذا إخترت البطيخ خاصة الشمام لست نشيط فقط بل إنك لا تستطيع إضاعة دقيقة واحدة من وقتك، أنت من الأشخاص الذين يستطيعون أداء أكثر من عمل في نفس الوقت أما إذا واجهتك مشكلة فإن أكثر من حل لها حاضر لديك.

نصيحــــــــــــــــــــة

قليل من الراحة ضروري لديك كي لا تفقد طاقتك بسرعة.

5- التمـــــــــــــــــر

إذا إخترت التمر الهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك وإذا كنت سيدة فأنت سيدة بيت من الطراز الأول حتى لو كنت تعملين خارج المنزل حكمتك تجعلك مستشارة أولى لزوجك ولباقي أفراد عائلتك وكذلك بعض زميلاتك

نصيحـــــــــــــــــــة

تمنح الكثير ولا تطلب شيئاً لا يشعرك هذا بالظلم أحياناً إذاً فلا تتردد وأطلب بعض إحتياجاتك من المقربين.

6- الكمثــــــــــــــــرى

إذا إخترت الكمثرى الجميع يحب دمك الخفيف ولطفك وأكثرهم يستمع ويصغي لرأيك ونصائحك. تمتاز شخصيتك بالتفاؤل ولا ترى من الأخرين إلا جوانبهم الإيجابية.

نصيحـــــــــــــــــــة

التفاؤل جميل ومفيد لكن إحذر في بعض الأحيان أن يتحول إلى وهم.

7- البرتقـــــــــــــــــــال

إذا إخترت البرتقال هل تسمع كثيراً عبارة أنت كثير الإنتقاد نعتقد هذا لأن جانباً من شخصيتك يغلب عليه الفضول والمراقبة الدقيقة خاصة لعيوب الأخرين.

نصيحـــــــــــــــــــــة

حاول أن تكشف لدى المقربين منك بعض الجوانب الإيجابية حتى لا تتهم بأنك صائدة العيوب فقط .

8- المــــــــــــــــــوز

إذا إخترت الموز الصفة الغالبة على شخصيتك في نظر الكثيرين الإسترخاء والبرود مع خفة الدم، وهذا قد يكون صحيحاً بنسب مختلفة تميل إلى الراحة وتعتقد أن الكسل غير مضر بل يساعد على التأمل والتفكير السليم .

نصيحـــــــــــــــــــــــة

إذا إكتشفت زيادة سريعة في وزنك فأنت مخطىء الزيادة لم تحدث بسرعة بل بسبب تراكم الإسترخاء من دون أن تشعر بذلك.



حركااتك تكشف شخصيتك!!!

الموضوع:-



ضم اليدين عند التحدث


حركة تعني الرغبة الملحة في الدفاع عن النفس وفي حمايتها من رد فعل. قد يزعج الطرف الأخر. هذه الحركة قد تدل أيضاً على أن المتحدث خجول جداً وغير قادر على التحكم بنفسه أثناء مخاطبته للآخرين.


وضع اليدين في الجيوب أثناء الحديث

حركة تدل على موقف محدد ضد الطرف الآخر ورغبة ملحة في عدم مصارحته والإفصاح عن ما يجول في النفس. وهي حركة فيها تحد وكبرياء ومقاومة وكأننا بذلك نريد أن نقول إفعل ما تشاء أنا لا أهتم لأمرك.


تحريك الخواتم

عندما نحرك الخواتم هذا تعبير عن حرجنا وقلقنا من الكلام الذي نسمعه وكأننا نريد أن ننأي بأنفسنا من قسوة الكلام أو لدينا رغبة ملحة في عدم سماعه.


عض الشفايف

هذه الحركة تعني إننا نحاول منع أنفسنا بالقوة عن قول أي شيء وكأننا نحاول إبتلاع الكلام وعندما تصبح هذه الحركة عادة دائمة فإنها تدل على مقاومة الإنفعالات الداخلية.


اللعب في خصلات الشعر

رفع اليد إلى مستوى الرأس تعني التواصل مع الأفكار الداخلية وإستحضار كل جزئية في هذه الأفكار. وهذه الحركة هي إبحار مع الذات ومحاولة للإختلاء بالنفس، إذا تحولت هذه الحركة إلى عادة فهي دليل على القلق والتوتر.


طرقعة الأصابع

ليست تعبيراً عن العصبية كما يعتقد البعض بقدر ما هي رد فعل طبيعي وسريع لما يدور حولنا سواء كان ذلك حديثاً أو حدثاً. محاولة منا للتعبيرعن رغبتنا في إنهاء الوضع أو الإسراع فيه أو بالعكس محاولة لتهدئته.




شخصيتك من نوعيه الأكل الذى تحبه

الموضوع:-



اللحم

إن كنت من محبي اللحوم بصورة كبيرة فإنك تتمتع بطبع القادة. ديناميكي تملك حسن المبادرة إجتماعي صاحب شخصية قوية جداً وعملي جداً.

الخضار

إن كنت من محبي الخضار فإنك هادئ وتنظر أكثر مما تعمل تفكر ولكنك متردد كثيراً.

المعجنات

إن كنت من محبي المعجنات والنشويات فإنه لا تستهويك المسئوليات وأنت من أنصار البلادة وتميل إلى الحياة المرحة.

الخس

إن كنت من عشاق الخس فأنت سريع، فعال، صديق وصاحب قلب محب وكبير.

الحلوى

إن كنت من محبي الحلوى فأنت متسلط وعصبي ومغامر.

القهوة

إن كنت من عشاق شرب القهوة بصورة متواصلة طوال النهار فإنك تملك طبعاً صعباً ومزعجاً.

التفاح

إن كنت من محبي التفاح فإنك تملك حساً مرهفاً ولكنك حذر وفي نفس الوقت حظك قوي. أما الفتيات اللواتي يحببن التفاح فإنهن زوجات موفقات ومتزنات وسعيدات .

الموز

إن كنت من محبي الموز الفتيات حيويات وحساسات وقادرات على التغلب على الصعاب ليصبحن سعيدات.

الجزر

إن كنت من محبي الجزر فأنت عاطفي وإجتماعي وطباعك طيبة وجيدة وعلى العكس الفتيات فإنهن عصبيات وقد تفقد كل شيء في حالة غضب.




من خلال شكل العيون اعرف نفسك ...

الموضوع:-



العيون السوداء

العصبية، سرعة التأثر، الغيرة الشديدة، المشاعر الرقيقة، العاطفة القوية، الحنان. غالبا ً ما يتحكم القلب في العقل.

العيون الزرقاء

الجرأة، حب الذات، الغموض، عمق التفكير، شدة الحساسية، قوة التأثير، المزاج الفني، البرود.

العيون الرمادية

الطباع العنيفة، القسوة. العيون الخضراء قوة الإرادة، الخبث، برودة العاطفة، صلابة الرأي، العند، حب العمل.

العيون البنية

الرحمة، العطف، الخجل، الجاذبية، حب العمل، قوة الحجة.

العيون العسلية

الهدوء، التأني، التفكير قبل العاطفة، حب الظهور، ضبط العواطف، الكتمان.

العيون الواسعة .. العصبية، الإندفاع وراء العاطفة.

العيون الضيقة .. الذكاء، الحدة، الدقة، قوة الملاحظة و تحكيم العقل.

العيون المستديرة .. قلة التفكير، الفضول، كثرة الحركة، حب الناس.

العيون الغائرة.. التفحص و التدقيق، البحث عن التفاصيل، حب الحياة، التفاؤل.

العيون الجاحظة .. البعد عن التفاصيل، حب الظهور، الفصاحة، الميل للتشاؤم.



الشخصية وصفة الخجل...

الموضوع:-



الخجل آفة كثير من النفوس وهو يسيطر على الإنسان في درجات مختلفة منها ما هو طفيف ومنها ما هو كبير إلى درجة يشل فيها الإنسان ويفقده دوره الفعال في الحياة الإجتماعية ولكن السؤال المحير هو ما هي أسباب الخجل وكيف يتكون في الإنسان ؟

من المؤكد أن الإنسان عندما يخلق لا يكون خجولاً أي أن الخجل ينمو مع نمو الإنسان أو يمكن القول بأن الأطفال عندما يولدون يكون لديهم ميل لأن يكونوا خجولين وكأن بذرة الخجل تخلق معهم وهنا تبرز أهمية التربية فإما أن تقوم بسقاية تلك البذرة لتنمو وتكبر أو أن تقضي عليها لتذهب دون عودة


إن لأسباب الخجل عدة وجوه ولكل وجه منها عدة نواحي (وجوه أخرى) تحدد هذه النواحي الظروف المحيطة بدءاً من الأسرة وإنتهاء بأعلى درجة من درجات الحياة الإجتماعية وكون الأسرة هي المكان الأول لتنشئة الفرد فهي تستطيع دون سواها أن تبدل من طباعه كونها هي من أكسبه إياها وبالتالي فهي تستطيع تخليصه من مشكلة الخجل.

إن بعض أسباب الخجل تكون ناتجة بالدرجة الأولى عن فقد المهارات الإجتماعية وفي هذه الحالة تعليم الفرد للعادات المفقود منه سيخلصه تدريجياً من خجله مع العلم أن فقد المهارات الإجتماعية في هذه الحالة ليس وحده السبب في الخجل ولكن هناك بعض الأسباب الأخرى المتعلقة بهذا السبب الذي يتربع على قمتها ولكن عند التخلص منه تتقلص تلك الأسباب نهائياً ولكنها لاتزول تماماً ومم الممكن أن تظهر مجدداً إن السبب الأخر ناتج عن الحساسية الزائدة للشخص من الناحية النفسية والجسدية فمن الناحية النفسية نلاحظ أنه يشعر بالخوف والإضطراب لأقل الأسباب ومن الناحية الجسدية نجده يتعرق ويحمر لأقل الأسباب وأحياناً الإصفرار وليس الإحمرار.

للتغلب على المشكلة النفسية يجب أن نجعل الوسط المحيط به ينعم بالهدوء والطمأنينة وبالتالي فإن هذا الهدوء سينعكس على نفسيته فيشعر بالهدوء النفسي والآن للتغلب على المشكلة الجسدية ( الحالة العضوية) يجب أن نحدد أسبابها ثم نجد أضادها إن لهذه الحال من الإحمرار والتعرق لأقل الأسباب أسباب عدة ولكن السبب الأهم هو تخزن الطاقة الحرارية في داخل الجسم ولتوضيح ذلك إنتبهوا لما يلي:إن الجسم البشري يعمل في فصل الصيف وفي الحرعملاً مضاعفاً ليضبط درجة حرارته الداخلية وينظم عملية التنفس العادية من خلال المسام وتتوسع هذه وينفرد الجلد لكي يتمكن من طرد الحرارة الداخلية إلى الخارج وإلا فإن تلك الحرارة تجعل الجسم يغلي ويفور وتمدد الأوعية الدموية يملؤها الدم الذي تكون كمية الأوكسجين فيه قليلة وينجم عن ذلك إصابة المرء بمزيد من الحساسية تجاه المؤثرات الخارجية و الشعور بالإنهاك وحتى ولو لم يقم الشخص بأي مجهود عضلي وهناك عوامل أخرى تؤثر في هذه الحالة مثل الضغط الجوي والرطوبة ونور الشمس وهكذا يجب للتخلص من هذه المشكلة أن نتخلص من حرارة الجسم وذلك عن طريق ممارسة الرياضة ويجب أن تكون منظمة.

ولذلك يجب الإطلاع على طرق ممارسة الرياضة بشكل نافع ومجدي ويجب ملاحظة الطقس المحيط بنا وما يؤثر به من الضغط الجوي والرطوبة لأن تغير نسب هذين العاملين في الجو بشكل مناسب تؤدي إلى القلق والإكتئاب النفسي وكذلك يجب التعرض لأشعة الشمس والجلوس في غرفة منارة بأشعة الشمس وجيدة التهوية، ونجد الكثيرين يتذعمون بأن الغرف المظلمة والضوء الخفيف يبعث الهدوء. وهذا شعورهم ولكن الأمر على عكس ذلك فهو يؤدي إلى أمرض نفسية تنمو وتتضاعف وهكذا نرى أن هذه المشكلة تتعلق بناحيتين مترابطتين الناحية النفسية والناحية العضوية ولذلك يجب تأمين الظروف المناسبة لتكونا سليمتين وخاليتين من الأمراض وما يعكر صفو عملهما.


ملاحظة لقد تم ذكر بعض أسباب الخجل وليس كلها.



اعرفي شخصيتك من شفاتك...

الموضوع:-



تعرف على شخصيتك من خلال شكل الشفاه

الشفاه المسننة الأطراف


أنت تمتلك شخصية مرحة ومحببة من قبل الجميع لكنك غير ناضج ومن المتوقع أنك لن تكبر حتى تبلغ الأربعين، تحاول تجنب النقاشات الجادة وإذا أتورطت تحوله لضحك ومزح عشان تضيع الموضوع، ما عندك ثقة في نفسك وتتردد في أخذ القرارات، وتراك من الناحية العاطفية طلباتك كثير.

الشفاه العريضة

أنت طموح قوي سريع وما تخاف عندك قدرة على التحدي وأفكارك دائماً واضحة ومباشرة، أما من الناحية العاطفية فتراك دائماً صاحب الآمر الناهي وتتدخل في شريكتك حتى في أكلها ولبسها.

الفم الصغير

أنت كتوم غامض دائماً حذر في صرف المال والوقت وكثير أشياء وهذا أبرز ما فيك لا تحب الإختلاط مع الآخرين ولكنك إذا وثقت في أحد فتراك وفي معاه حتى النهاية لكنك غير عاطفي وتحب نفسك كثير.


الشفاه المقلوبة من الأسفل

أنت شخص غير مثالي ودائماً فاشل، لكنك كريم وحساس جداً، وفي نفس الوقت فيك حقد وما تنسى بسرعة، وما تثق في أحد إلا إذا أثبت لك إخلاصة. مخلص في عملك وتعمل كل ما تقدر عليه و تحتاج دائماً لإهتمام لأن قلبك سهل الإنكسار.

الشفاه الدقيقة

تحاول البعد عن المشاركة وما تفصح عن نفسك، المشكلة أنك غير حنون وما تحب إلى نفسك، تسمع أكثر مما تتكلم، وتأخذ أكثر مما تعطي، غير جاد في حياتك العاطفية.

الفم الكبير

تريد كل شئ بسرعة، تحب أنك تكون في الصورة والمشكلة أنك سريع الغضب لكنك محب وفي نفس الوقت ومخلص.

الشفاه المتوازنتان

فيك توازن عجيب وهذا كلام سليم، طموح ومتعدد الإهتمامات تفكر بعقل ويهمك إنك تعيش مع من تعاشر في سعادة دائمة.

شفة رفيعة من الأعلى وأخرى ممتلئة من الأسفل

شفتك الرفيعة تقول إنك منتظم والشفة الثانية تقول إنك راغب في الحياة يعني أنت حساس وذكي لكن كلامك فيه شوية لخبطه تظهر بمظهر السخرية


الشفاه المستديرة كالورد

دائماً طفل، منغمس بذاتك تميل أنك تكون الأول دائماً تنقصك العاطفة في المرح ومسلي.




اعرف شخصيتك من عدد حروف اسمك...

الموضوع:-



إذا كان إسمك يتكون من


ثــــــلاثـــة حـــــــروف

رومانسي و ذكي، غيور لكن أخلاقه عاليه و جميل الملامح و جذاب.

أربعــــــــــــة حـــــــــــــــروف

يصعب السيطره عليه. ومخلص في حبه، ذويق في إختياره.

خمســــــة حــــــــــــروف

قوي الشخصيـــة ولكنه حنون جداً.

سـتـــــــة حــــــــــــــروف

عنيــــــــد و محب للأخرين.

ســــــــبعـة حـــــــــــــــروف

قوي الشخصيه متكامل، حاد النظره.

ثمــــانيـــة حـــــــــــروف

غامض بمعنى الكلمة.

تســـــــــعة حــــــــــــروف

لا تعرف شعوره الداخلي.



أظافرك تكشف أسرارك!!

الموضوع:-



الطويلة الفاتحة اللون

يعكس اللون الفاتح اللامع للأظافر الطويلة كمية الشفافية الراقية، والأظافر المربعة الأطراف وفق الموضة الحديثة تكشف شخصية من تعيش لساعاتها أولاً بأول. إجتماع الحالتين معاً الطويل والمربعة الأطراف ينم عن أناقة وثقة بالنفس.

الطويلة ذات اللون الداكن

إنها من النوع اللافت للإنتباه بشكل كبير.أما الأظافر الطويلة والمقلمة في شكل أنيق وحاد فإنها تعكس شخصية لامعه ومميزة.

الطويلة الطبيعية غير الملونة

إن عدم تلوين الأظافر يعبر عن نضج الشخصية ورغبتها في فرض إحترام الأخرين لها.

القصيرة فاتحة اللون

صاحبة هذه الأظافر المقلمة والقصيرة تضفي عليها صفة إجواء البراءة والإستقلالية والنقاء. كما توحي أن صاحبتها يمكن أن تصعد إلى العالي وتهبط إلى الأرض لأي سبب. الأظافر المصقولة واللامعه توحي شخصية متفائلة.

القصيرة واللماعة

تكون صاحبة هذا النوع من الأظافر شابه مرحة ومتحررة الروح. اللون الحيوي اللامع يوحي شخصية محبة للصداقة وذات روح مرحة. أما الأظافر القصيرة والحادة الأطراف فتعكس شخصية نشيطة. الأظافر المبرودة بالمبرد توحي شخصية سيدة مشغولة دائماً عن الإهتمام الزائد بأظافرها.

القصيرة غير الملونة

الأظافر القصيرة وغير المزينة بالألوان تعكس شخصية السيدة الإنعزالية التي تفضل الإنفراد بذاتها.



الخواتم وشخصيتك

الموضوع:-



تلعب الخواتم دوراً هاماً فى تحديد الشخصية من الناحية النفسية وذلك لأن وضع الخاتم يعكس أبعاد الشخصية.

الخواتم الذهبية


التى ترتدى الخواتم الذهبية فهى شخصية حادة فى مشاعرها منطلقة و عفوية و حريصة على إبهار العيون وخاصة من بنات جنسها.

الخواتم الفضية

تدل على البرودة والهدوء والثقة وصفاء النفس تهتم صاحبتها بالنواحى الفكرية وتنتابها مشاعر عدم الثقة أحياناً ولكنها سرعان ما تتمالك نفسها وتعود إلى طبيعتها.

الماس والأحجار الكريمة

إذا كان الخاتم هنا كبير الحجم غريب الشكل فإن من تحمله هى فتاة متناقضة متقلبة تميل إلى القلق والمعاناة العاطفية أما إذا كان الخاتم رفيعاً أو متوسطاً ينسجم مع شكل الإصبع وفى مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل إلى كتمان أسرارها.

مكان الخاتم

يلعب مكان الخاتم دوراً فى تحديد الشخصية التى ترتدى هذا الخاتم ومن تفضل وضع الخاتم فى إصبع معين فإنها تكشف أيضاً بعض جوانب شخصيتها فإذا وضعته مثلا فى

الإبهام

إنه يدل على شعور عالى بالذات وثقة زائدة إلى حد الغرور.

السبابة

تكون هذه الشخصية عنوان للتواضع وسعة الصدر والسماحة لدرجة إنها تفرط أحياناً فى الحقوق الشخصية حتى لا يغضب منها الأخرون. بحاجة إلى قدر أكبر من الثقة بالنفس والشعور بالأمان.

الوسطى

يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية فى السلوك والتصرف ولذلك فهى عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة. لا يعجبها الإنسان السطحى الذى يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض أرائها على الأخرين دون أن تدرى.

الخنصر

تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر وإستسلام أحياناً وخصوصاً فيما يتعلق بالأسرة رغم إعتقادها بأنها شخصية متميزة تتمتع بقدرات خاصة لا تملكها غيرها.

البنصر

إنه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعر الرقيقة والشفافية لا تتقبل فكرة التنازل عن أرائها، كلامها يحمل صيغة الأمر دون أن تشعر ولكن الأخرين لا يفهمون طبيعتها الجادة وإلتزامها لذلك فهى بحاجة إلى تعلم المرونة فى التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الأخرين.

الفتاة بلا خواتم

إذا رفضت الفتاة إرتداء الخواتم أو إكتفت بدبلة الخطوبة أو الزواج فان ذلك يدل على شخصية غير نمطية تحب التجديد وتكره المظاهر كما إنها تكره النفاق والزيف و تميل إلى الوحدة متهمة من الأخرين بالغرور ولكنها فى الحقيقة متواضعة جداً تفضل السهر مع كتاب أو مجلة أو فيلم هادف أو برنامج ثقافى على الإشتراك فى حفل يشارك فيه المشاهير والنجوم.

خاتم فى كل إصبع

الفتاة التى تهتم كثيراً بوضع الخواتم فى كلتا يديها أو أصابع إحدى اليدين تكشف دون أن تدرى عن شعورها بعدم الأمان وحاجتها إلى الحماية حتى من نفسها وقد يعنى ذلك الرغبة فى إجتذاب إهتمام الأخرين ولفت أنظارهم إليها أو نوعاً من فقدان الثقة بالنفس والتستر وراء دفاعات نفسية ومظهرية واهية.




علاقة الألوان بشخصيتك

الموضوع:-



لاشك و أن لذوق كل فتاة فى إختيار ألوان ملابسها أثر فعال فى إستكمال جمالها، ولكن معظم الفتيات يملن إلى الألوان الشائعة التى تتمشى مع الموضة دون مراعاة مناسبتها وبعضهن يولعن بلون معين فيكثرن من إرتدائه، وقد تختلف نظرة الرجل إلى الفتاة تبعاً لإنتقائها لون ثيابها.


وفيما يلى ما تدل عليه ألوان الثياب

- الأبيض
كثيراً ما تفضله الفتاة المترددة ضعيفة الملاحظة والفتاة فى ثوبها الأبيض أقرب ما تكون إلى الطهارة والنقاء وطيبة القلب والبساطة والصراحة ولهذا يشبهون الفتاة فى الثوب الأبيض بالملاك الطاهر.

- الأحمر
هو اللون الممتاز عند صاحبة الجرأة والإرادة الحديدية و تميل تلك الفتاة بطبيعتها إلى المشاجرات والمغامرات وهى شخصية محبة لمطالعة الروايات البوليسية والفتاة التى تدمن إرتداء الملابس الحمراء كالنار يستمتع بدفئها الإنسان ولكن من بعيد لبعيد.

- الأخضر
هو لون الفتاة التى تعشق الفن وهى عادة تمتلك ذوقاً رفيعاً غير أن هذا اللون يدل على طباع غريبة تجعلها لا تعرف الإستقرار كما أن هذا اللون يحبب إليها كثرة الإختيار من بين أشياء متعددة. وهذا اللون محبب لدى 70 % من الرجال.

- البرتقالى
تمتاز الفتاة التى تفضل هذا اللون بطباع ثورية وهى غالباً صاحبة رأى مستقل ولكنها لاتقبل النصائح ولاتهتم كثيراً بالتقاليد ولهذا لا يرتاح إليه الرجال ولا سيما الذين جاوزوا سن الشباب.

- البنى
الفتاة التى تفضل هذا اللون هى فتاة تمتاز بهدوء الطبع وحب العمل إلا أن ذلك كثيراً ما يجعلها تفرض نفسها على المجتمع. يلاحظ أن صاحبة هذا اللون أمينه مخلصه غير ميالة إلى النقاش والمشاجرة.

- الأصفر
تفضله الفتاة التى تهتم بالسهرات والزيارات والظهور فى الأماكن الفخمة والجديدة وقد أصبح هذا اللون رمزاً للغيرة.

- الأسود
يدل على ميل صاحبته إلى التشاؤم والعبوس وقد يكون تكرار إستعماله دليل على شخصية تميل بطبيعتها إلى الوحدة والحزن.

- الوردى
تميل الفتاة المبذرة والمجازفة إلى إختيار هذا اللون وليس لديها جلد على الإستمرار فى العمل.

- الرصاصى
تختاره عادة الفتاة الحذرة التى تتحاشى التمادى فى إبداء الرأى ويلاحظ إنها لا ترفض شيئاً من أول وهلة ولا ترحب به. أما الرجال فكثيراً ما يصفون المائلات إلى هذا اللون بالكآبه وخمود العاطفه.

- الأزرق
هو لون مفضل لدى الفتاة التى تحرص على الحرية والإحتفاظ بها بأى ثمن وتكون هذه الفتاة ذات شعور مرهف كما أنها فى بعض الأحيان رومانسية تنظر إلى الحياة الخالية من الموسيقى والفرح والحب نظرة إستهتار.





الأبراج وحياة البنات

الموضوع:-



- الفتاه الحمل


إن مشاعر الحب تمنح المولودة الحمل الإبداع، إنها مولودة الإبتكارات والروعة والفن والعمل دون كلل، الفتاه الصعبة المنال التى تضىء سماء وحياة من تحب، فى وجهها إبتسامة تفيض رقة وعذوبة إطلالتها هادئة ومميزة تمتلك إطلالة خاصة، إنها فتاه فائقة الأنوثة والجمال، واثقة من نفسها وذكية ومتواضعة رغم مظهرها الملوكى طبيعتها مستقلة ترفض الخضوع للرجل فى المنزل والعمل، تؤمن بمساواة المرأة والرجل، ترفض الخسارة والفشل، طموحها فوق العادة، ميولها قوية نحو المطالعة وحب الإستكشاف، إن الفتاه العصرية تحافظ على جمالها وحيويتها ومظهرها وحبها للحياة، تتعرض فى حياتها لمفاجآت كثيرة، تحب العمل طالما إنها تعمل فإنها تعيش الحياة، بالنسبة لها أكبر درس ممكن تتعلم منه شيئان تركزعليهما مولودة الحمل الحب والعمل، وكذلك هى شديدة الإهتمام بالمنزل تعشق النظافة والترتيب، تهتم إهتماماً شديداً بالعلاقات والروابط العائلية وهى فتاه رومانسية للغاية، الأحلام والخيال يتحدا معاً فى عالمها العاطفى.

- الفتاه الثور

الأنثى المولودة فى برج الثور لها جاذبية خاصة ومثيرة، وتمتاز بصوت ندى، صلبة فى تفكيرها وتخشى القيام بما هو خاطىء تتحمس للأشياء الجميلة الجيدة، الملابس، المجوهرات، الأثاث. تسعى لإمتلاك أرقى وأندر الأشياء، يهمها الإستقرار فى حياتها، فى الحب تريد التملك لأنها تريد الأمان وتفضل الزواج من رجل ثرى لتحقيق أحلامها وأمانيها. طبيعة الفتاه الثور تملك الصبر والإحتمال والهدوء والبرودة مما يثير العجب، الفتاه الثور ذكية منطقية وواقعية، مولودة الثور مثال للفتاه العاملة النشيطة، تعداد مواهبها لا حصر لها، حواسها هى التى تعمل ومن خلال حواسها تقبل الأشياء وتقتنع وهى مثال الإستقامة والصدق. الفتاه الثور سهلة التكيف مع المجتمع شرط أن يكونوا بسطاء وصادقين، تهوى الرسم والغناء، لا تعرف الشكوى، فهى تصبر على الشدائد، ولكنها عنيدة وتتشبث برأيها وهى تؤمن بالحب إلى حد بعيد جميع الرجال يتنافسون للحصول على قلبها، تحب الهدايا القيمة.

- الفتاه الجوزاء

الأنوثة تفيض فى حديثها، والرقة تنساب من كلماتها، موزونة ذكية، عملية فى تفكيرها، هى مولودة ذات شخصيات متعددة، قوية وغنية بالأفكار، جمالها مشبع بالأنوثة الفاتنة، جاذبيتها مغرية وساحرة، هى الحبيبة المخلصة والصديقة المتقلبة وربة بيت ممتازة، الفتاه الجوزاء إنسانة عقلانية أكثر مما هى عاطفية، وهى تعتبرالحب لعبة تسد بها وقت فراغها، هى متأججة العواطف، ولكنها كل النساء فى إمرأة واحدة، عاشقة، صديقة، زوجة وأم حنون لا تريد أن تعيش كإمرأة عادية، تريد أن تكون مميزة، تكره الروتين، قليلة الصبر والإحتمال، تحلم بالكثير وأحياناً تصدق أحلامها الوردية، وهى كذلك طيبة ونشيطة ودبلوماسية، وبها نوع من العصبية.

- الفتاه السرطان

الفتاه فى برج السرطان تملك شخصية جذابة ومحببة، وقورة وظريفة فى أن واحد، دائمة الإبتسامة، هى الأم المسؤولة والطفلة المدللة، حنونة ومزاجية عاطفية وقاسية لطيفة وحساسة، رقيقة ومستبدة وظالمة، فتاه موهوبة حريصة على عائلتها وعلى زوجها بصورة خاصة، ذكية تهوى تأمين الرفاهية لمن تحب تشعر الفتاه السرطان دائماً بالنقص مما يدفعها للبحث بإستمرار، تحب أن تعمل فى ميادين غايتها إفادة الأخرين قبل إفادة نفسها، تعشق الإكتشاف وتهتم بأخر التطورات العلمية، قليلاً ما تحب السهر والإبتعاد عن عائلتها، تجد السعادة فى عيون أطفالها وزوجها ومنهم تستمد القوة لحمايتهم، تحب البحر من المميزات التى تختص بالفتاه السرطان عاطفتها القوية وحنانها ومعاشرتها الحلوة وإندفاعها القوى ودموعها الجارحة، الفتاه السرطان حبها صادق وعميق قليلة الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها.

- الفتاه الأسد

المرأة الأسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولية قدراتها، إنسانة عصرية وإجتماعية، تحب الإختلاط بالناس كما تحب مساعدتهم، تعتقد أنها الأذكى، لامعة فى الأعمال النظامية وفعالة فى خدماتها. المولودة الأسد تعشق الحرية، تريد أن تكون بارزة في المجتمع، المرأة الأسد مضيافة رائعة تنتقى كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب فى المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكائها، المولودة الأسد إذا تصرفت بسلبية تسبب المشاكل لنفسها ولمن حولها، ترفض أن تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوانية وكبرياء كبيرين وكرامة لا يستهان بها، فى الحب تبحث الفتاه الأسد عن رجل أقوى منها أو يوازيها قوة. تكره الرجل الضعيف، هى غير تقليدية فى حبها، تحب لفت نظر حبيبها وترغب بأسر قلبه.

- الفتاه العذراء

الفتاه العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة، وهى ذات سمعة حسنة ومحترمة جداً، واقعية فعالة ونشيطة، وهى إجتماعية، فى المنزل هى شخصية آخرى تماماً، لا تطيق الأعمال المنزلية، وما يميزها هو الذكاء، تهتم بالدرجة الأولى بالأناقة والتصرف الحسن وتحب خدمة الأخرين، وتحب الإستقلالية كلاسيكية الذوق فى إختياراتها، تعتبر أن الحياة لها مذاقها الخاص، هى متحررة جداً، تصرفاتها ليست عفوية وكذلك ليست فضولية حذرة مطيعة منتجة قديرة، عصبية وسبب عصبيتها بحثها عن الكمال المطلق فى نفسها وفى الأخرين، العذراء العاشقة واقعية فى حبها، أنثى محبوبة ومبدعة، تعمل المستحيل لإرضاء حبيبها، الإعلان عن حبها ليس سهلاً ولن يكون أمراً بسيطاً، وهى ليست مغرورة، تحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحسناته وسيئاته، ترفض عالم الأوهام والأحلام الغير محسوسة والغير نافعة.

- الفتاه الميزان

تتميز الفتاه الميزان بالأناقة والرقة والنعومة، شخصيتها فولاذية صلبة، واثقة من نفسها وآرائها، غالباً ما تحوز على مستوى تعليمى عالى وثقافى راقى، تفضل الجمال فى كل شىء، تفضل العمل خارج المنزل قبل الزواج، حذرة لا تثق بالأخرين بسرعة، يهمها العلاقات العميقة الجذور. ليست من النوع الضعيف، لديها من الحماسة والإندفاع الفكرى ما يظهر حبها للأمور الفلسفية والنظريات الجمالية، هذه الفتاه تترجم عفوياً التناقض الحاصل بين مظهرها وحقيقتها، يمكن أن تحل مكان الرجل فى غيابه، تملك قوة الإرادة ورجاحة العقل، لا يستخفها طيش الشباب، قلب الفتاه الميزان مرتبط بالجمال، تهتم للمظهر الخارجى للشخص الحبيب، قدرتها على إخفاء مشاعرها واضحة، رومانسية، تساند حبيبها وتحميه بشراسة وقوة عند اللزوم حبها نار متفجر ملتهب بالعاطفة.

- الفتاه العقرب

الفتاه العقرب تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الفتيات الأخريات، ثقتها وإعتزازها بنفسها كبيرين، لا تخاف المجهول، تخطط باكراً للمستقبل، حاستها السادسة التى تتمتع بها تتيح لها أن تقرأ الأفكار وتستبق الأحداث والأمور وتحل الألغاز، نظامية، طيبة القلب، تحب العدل والإستقامة والجمال وهناك صفتان أساسيتان عند الفتاه العقرب هما العمق والإرادة تتمتع بقدرات وكبرياء وإرادة وذاكرة فذة، ترتاب بكل شىء وتشك بكل ما حولها، وهذه الفتاه عندما لا تتحمل تنفجر بشدة وعنف ولا تصمت عن أى إساءة، الفتاه العقرب فضولية تنجح فى دور الزوجة. الفتاه العقرب العاشقة تشع غموضاً وسحراً وإغراء، فى الحب هى قوية وعميقة المشاعر لا ترغب بالعلاقة العابرة أو السطحية، عندما تحب تخلص، عاشقة مثالية بعواطفها وأحاسيسها لكنها ترغب بحب خرافى، الحب عندها ميناء أمان وواحة السكينة والهدوء، عاشقة شجاعة، تفرض إحترامها فرضاً، لا تتحمل الخيانة لها ذاكرة قوية فهى ساحرة ومخيفة فى نفس الوقت.

- الفتاه القوس

الفتاه فى هذا البرج تتميز شخصيتها عن باقى الإناث أنها من النوع المتسامح، أنها الأنثى الفاتنة التى يمكنها التكيف بين دورها الإجتماعى والعائلى بدقة وتماسك، متفائلة جداً، الصدق من مميزاتها صادقة دائماً فى عواطفها، الفتاه القوس متحررة، مغامرة، تكره الضغوط والقيود، إجتماعية مولودة رشيقة الفكر والحركة، صريحة صادقة، لا تعرف الخبث محبوبة ومرغوب فيها فى كل المجتمعات، لا تحب الخيانة، فى صدقها خشونة تزعج المنافقين فيتهموها باللؤم والخبث والبلبلة، فى الواقع هى منطقية وطيبة جداً ليست طائشة ولاعاطفية أو متهورة. القوس العاشقة لا تتوق إلى الزواج بقدر ما تتوق إلى الحرية، إنها الفتاه التى تكره التقاليد والقوانين والقيود والأعراف التى لا تعنى لها شيئاً، وهى عملية نشيطة تميل إلى تحقيق ذاتها، إنها العاشقة المغرمة بالحياة من أعماقها.

- الفتاه الجدى

الفتاه الجدى تتمتع بشخصية محافظة، مسؤولة، فولاذية الإرادة، جدية وحساسة جداً، وهى الفتاه الرقيقة مهذبة ولبقة التصرف دبلوماسية تحسن التعامل مع الأخرين، تتميز بالعفوية الواضحة، وهى ذكية فى أسلوبها ولها أسلوب رقيق للتقرب اليك فيرق لها قلبك لا تصدق أنها هذه الفتاه ضعيفة بل هى تملك قوة فولاذية، إن الفتاه الجدى لا تمل من السعى الدؤوب تحترم ذاتها وتعتمد نظاماً جاداً فى حياتها، واقعية فى العمل هى من أمثل الموظفين ناجحة وقادرة. الفتاة الجدى المدللة تبحث عن الرجل الذى يستطيع أن يكون لها بمثابة الأب، وهى فتاه عاقلة كل الرجال يكونون محظوظون للزواج منها لأنها ليست تافهة بل زوجة وربة بيت مثالية الجدى العاشقة لا تستوعب بسهولة تفاصيل العلاقة العاطفية، لأنها لا تعطى الأهمية والأولوية فى حياتها للعاطفة، واقعية جداً تعتبر الحب مزعج وممل، تريد أن تتزوج وتحب شخص أرفع منها مكانة متى ما إقتنعت من الشريك فإن الحب يأسر قلبه.

- الفتاه الدلو

الفتاه الدلو متواضعة حسنة المظهر، تعطي نفسها كلياً لمن تحب، هذه الفتاه مرتبطة بكل إنسان من الوجهة العاطفية، إنها فعلاً رقيقة فى الحب لكنها تبدو غامضة متكتمة، تميز الصدق من الكذب، ثقتها بنفسها كبيرة، المال فى نظرها شىء ثانوى، وكذلك تتمتع بالحاسة السادسة الفتاه فى برج الدلو عاطفية جداً رغم إخفائها لهذه العاطفة، ولكنها ليست العاشقة الرومانسية المثالية وليست المحبة المنفتحة، الحب مشكلة فى رأيها ويزيد الأمور تعقيداً، فهى لا تفهم أحاسيسها ومشاعرها حق الفهم. إن الرجل الذى يتقبل شخصيتها المستقلة وتحررها وتفوقها ويتفهم تحفظها فى الحب وإخفائها لأحاسيها لا شك أنه سيتعرف بأنها فتاه غير مملة وقادرة لأن تجعل من حياتها وحياة شريكها متعة دائمة. الزوجة الدلو من السهل العيش بقربها كزوجة كريمة، تحب حياة الرفاهة وتتجاوب مع أوضاع الحياة، تتفهم الآتى بصبر وتبصر، وهى زوجة وفية وصادقة، والأم الدلو واعية وقديرة، تحب أولادها وترعاهم ولكنها أحياناً تبدو قليلة التعلق بهم، لا ترغب بإنجاب عدد كبير من الأطفال رغم حبها لهم حتى لا تحد من حريتها، ولكى تقدم لهم كل ما يحتاجونه براحة. أولادها ناجحون بسبب تربيتها الممتازة. وهى تشجعهم بإستمرار وتدفع بهم إلى النجاح وتحقيق الذات.

- الفتاه الحوت

الفتاه فى برج الحوت مسالمة رقيقة قادرة على ضبط إنفعالاتها بإستمرار، ترفض الأشياء المزيفة، والكلام الصادق والواضح يسعدها، تفضل زوجاً قديم الطراز وكبير السن، فتاه باردة جداً لا يبدو عليها أى قلق فيما يتعلق بالغد، لا تعرف الغضب ولا الحقد، عواطفها تخمد بسرعة وغضبها لا يدوم أكثر من لحظات، تفضل أن تعيش فى جو من السعادة والمرح، ولا تهتم حتى لو إنقلب العالم رأساً على عقب تبحث عن علاقة قوية وثابته لأنها تريد الإستقرار، فهى حنونة وعاطفية وصريحة تتمتع الفتاه الحوت بالذكاء والمراوغة، متفهمة لأراء أصحابها. الحوت العاشقة حارة المشاعر، لطيفة، جاذبيتها أخاذة، رقيقة رومانسية، عميقة العواطف والأحاسيس، صمتها ملىء بالمعانى والغموض، تدخل القلوب بسرعة البرق قليلة الكلام كثيرة الصمت للعاشقة الحوت شخصية يصعب الوصول إلى عالمها الداخلى العميق، لأنها تمثل جمالاً يتحدث عن نفسه بكل اللغات، وهذا الجمال قد يكون شكلاً روحاً، قلباً، فكراً، عاطفة، كل هذه الأشياء بالإضافة إلى أشياء أخرى لا يمكننا أن نحصل عليها أو نتجاوزها. ففيها عالم يضج بالمعانى يغمرك بشعور لا يمكن تفسيره مع الحوت العاشقة، فى الحب لا يكفى أن تكون طيباً، تحتاج هى إلى الكثير، هى حقاً شخصية غريبة فى بين عالم متناقض يقوم على الحب والتسامح والمغفرة والألم والعذاب والتضحية.





أنت وتاريخ ميلادك

الموضوع:-



- فتاة شهر يناير

مدبرة، كريمة الأخلاق و لكنها تميل إلى الكآبه.


- فتاة شهر فبراير

رقيقة القلب زوجة محبة و أم حنون.

- فتاة شهر مارس

طائشة و كثيرة الكلام تميل إلى الخصام و النزاع .

- فتاة شهر إبريل

متقلبة قليلة الخبرة و لكنها حسنة الطلعه غالباً.

- فتاة شهر مايو

جميلة و محبوبة عيدة الطالع و الحظ غالباً.

- فتاة شهر يونيو

حادة الطبع و سريعة الغضب. كثيرة المزاح.

- فتاة شهر يوليو

متوسطة الجمال غالباً حادة الملامح و حادة الطبع.

- فتاة شهر أغسطس

ظريفة محظوظة تتزوج غالباً رجلاً ثرى.

- فتاة شهر سبتمبر

جميلة وزكية تمتاز بجاذبية طبيعية.

- فتاة شهر نوفمبر

كريمة فاضلة شخصيتها قوية سعيدة الحظ.

- فتاة شهر أكتوبر

جميلة و مدللة و لكنها سيئة الحظ غالباً.

- فتاة شهر ديسمبر

جميلة و ذكية و مرحة تميل لكل جديد و لكنها مسرفه.





شخصيتك من أسمك

الموضوع:-



إبتسام رزينه - ثقيله - خدومه لكن عقدتها إنها حساسه.


أمل طيبة القلب - تفكر ألف مره قبل أن تقرر شيئاً.

أمانى شخصية قوية - ذكيه - خدومه - دائماً تحلم و تخطط للمستقبل ولديها طموح.

أسماء هاديه ودائمة الصمت مخلصه لكنها غامضه.

إيمان طيبة القلب - يحبونها من حولها، مشكلتها أنها لا تعرف أن تعبر عن حبها وتشعر دائماً أن لا أحد يفهمها.

بهيرة مثل إسمها حلوه و جميلة و خجوله ثائرة عند إساءة الأخرين لها.

بسنت تحب أن تثبت نفسها - ذكيه - تحب الناس - غامضه.

بسكال ثقيله و رزينه وكتومه - ثقيلة الدم.

بسمه إنسانه ذكيه - شخصيتها قويه - لاتحب الغموض.

تقى خفيفة الدم - حذره في تعاملها مع الناس.

تغريد طيبه و محبوبه من الجميع لاتقتنع بسهولة.

جميله ذكيه و جريئه يعتمد عليها في مواقف عديدة.

حنان خفيفة الدم - خدومه - مخلصه و مطيعه، أحياناً أنانيه بشكل فظيع.

حنين شخصية قوية - محبوبه لكن للأسف غير محظوظة.

حسناء محبوبه و تحب التعارف و الصداقات لكنها شرسه سليطة اللسان.

خلود طيبة القلب - شخصيتها قويه - محبوبه من الجميع - دلوعه -عنيدة.

خديجه خدومه - تحب الناس - قلبها طيب - تتعامل مع الناس بطيبة قلب و شرسة عندما تواجة إليها إهانة.

دينا حلوه و جذابه لكن مشكلتها إنها ضعيفة الشخصيه.

ديما شخصية قوية تتعامل مع الشخص مثل ما يعاملها - كلمتها وحده - قلبها طيب - طيبة إلى حد السذاجة.

دانه لذيذة - دلوعه - حلوه لكنها سليطة اللسان.

رشا رقيقة - طيبة القلب - عاطفيه - وضحية إلى أبعد الحدود.

روان دلوعه - محبوبه و لكنها لا تحسب حساب للغد.

رقيه مخلصه فى شغلها لاتحب الخيانة - متحفظه - لا تحب اللف والدوران.

ريم طيبة القلب - خدومه - مطيعه - تحب الناس - لكنها غير محظوظة.

رنا جميلة - حنونه - تحب الناس - إجتماعيه - كثيرة الصداقات والمشكلات.

رانيا دلوعه - يعتمد عليها - لاتحب المزاح.

زينب جميلة - لها شخصيه قويه - خدومه - تحب تعبر عن مشاعرها بطلاقه - عنيدة.

زهره ذكيه وجميلة - حبوبه - تحب الصداقات - مشكلتها غيرتها الزئدة.

زينة تحب الضحك و المزاح و المرح - شاطره - حنونه كلماتها إلي حد ما جارحة.

سماح وفيه - حبوبه - تفكر بعقلها قبل قلبها في الأمور العاطفيه لكن للأسف غير محظوظة.

سلوى طيبة القلب - مطيعه و خدومه - حلوه و جميله - دلوعه.

سعاد شاطره و ذكيه - لكنها شرسه.

ساره محبوبه - ذكيه - طموحه - عنيده - مزعجه.

سلمى ذكيه - شخصيتها قويه - تحب الحريه و التجديد لكنها مزعجه.

سناء حبوبه و خفيفة الدم ومحبه للحياه مشكلتها إنها تفكر بقلبها قبل عقلها و هذا يسبب لها مشاكل.

شعاع ذكيه و مجتهده و شخصيتها قويه - عنيده إلي درجة التحدى.

شريفه خفيفة الدم تحب صديقاتها محبوبه لكن وقت الجد جد لا تحب المزاح.

شوق رقيقه و تحب أن تثبت نفسها - خوافه.

عبير مجتهده و شاطره و حبوبه و دلوعه - غامضه لكن مشكلتها إنها متهوره.

عايشه شاطره - صبوره - مخلصه - إذا حبت أحد تحبه بجنون لكن المشكلة لاتقبل النصيحه.

غيداء مخلصه - رزينه - ثقيله - وثقيلة الدم.

علياء شخصيه قويه - مزيونه - محبوبه و ذكيه و طموووحه .

فاتيما حلوه - حبوبه - ذكيه - شخصيتها ضعيفه.

فينان ذكيه - طموحه - شخصيتها قويه.

لمياء محبوبه - تحب تبني صداقات - دلوعه - خدومه إلى أبعد الحدود.

لينا طيبة القلب وعلى نياتها لايوجد من يفهمها.

ليلى شخصيه قويه - ذكيه - حبوبه - تحب المزاح لكنها مزعجه.

ميرا واضحه - تعشق الصدق - صريحه و أم حنون ولكنها سليطة اللسان.

ميا هاديه و حلوه ودلوعه وواثقه من نفسها ولكنها مغروره.

مريم طيبه وعلى نياتها - عاطفيه و مندفعه.

مايار هاديه ورزينه - ذكيه و تحب المظاهر.

مى محبوبه - تحب بناء صداقات لكنها غامضه.

نوره شخصيتها قويه - ذكيه - شاطره تفكر بعقلها فى الأمور العاطفيه.

نوف تحب بناء الصداقات - تحب المغامرات - تحب التراث.

نانسى شخصيه قويه - محبوبه - تحب الناس - مطيعه - عنيده.

ناديه شخصيتها قويه و تحب تثبت نفسها تعتمد على نفسها لا تحب المغامرة.

هدى شخصيه قويه يعتمد عليها فى أصعب المواقف - خدومه - لكنها غامضه.

هناء على نياتها - تتصرف حسب ما يملى عليها عاطفتها بدون تفكير - ذكيه - خدومه.

هيا محبوبه - تحب اللى يحبها - مطيعه - مخلصه لكنها عصبيه.

هيام عاطفيه ذكيه و شاطره إذا حدث شيء تحب تمتلكه لنفسها - غيوره.

هنادى شخصيه قويه تحب الدلع و المظاهر ذكيه ومحبوبه من الجميع.

هايدى شاطره و ذكيه تحب أن تزيد ثقاتها بنفسها.

ياسمين قلبها طيب - خدومه - جميلة لكنها متهوره.

يارا شخصيه قويه - تحب تثبت ذاتها و تحب المظاهر.





شخصيتك من حرفك الأول

الموضوع:-



كيف تستطعين تحديد أبعاد شخصيتك من خلال حرفك الأول؟


A

حــرف العــقل أحـياناً مباشـر إلى درجــة الشراسة والعـدوانية فى إثـبات وجهـة نظـره، إنـه قــائد ويـريد إثبات وجـوده فى العالم كله يملك أفكاراً جيـدة وأصيـلة ويمـلك طمـوحاً عـالياً وحمـاساً ويـحب العمل والحركة ويكره الهـدوء والجلوس. حين يكون فى الإسم يعبّّرعن القائد المشجع. وحين يكون فى الإسم أول حرف فإنة لا يحب المقاطعة ولا النصيحة.

B

حـرف العـاطفة. إنه إنطـوائى، خجـول، حسـاس. يحب الجـمال والـفن ولـكنه يحـتاج إلى تشـجيع غيـره لــه. حين يكون الأول فى الإسم فإن صاحبه يحب التعاون .

C

يعبّـر عن ذاتـه بشكـل جيد. يحب لفت الإنتباه ويعطى إنتباهاً للأخرين لكنه متوتـرغير مستـقر يحتــاج إلى الحب ويشـجع علـى الحب حين يكون أول حرف فى الإسم فإن صاحبه يشجع الإبداع.

D

إنه حـرف عمـلى وبنائى ويعمـل بســعى جـاد لتحـقيق ما يريد. تفكيره قـد يكون حازمـاً إلى درجـة التعـقيد. إذا ظهر كحرف أول فى الإسم كان صاحبه يشجع التفكير العملى .

E

هو حـرف يشـجع التكـيف، ولــكنه غير مرتاح ويشعر بتوتر فى حالة الحب والسـفر. لـديه قدرة تواصــل مـع الخطـوط المختـلفة من حوله وهو مشرق وحيوى. إذا ظهـر كحرف أول فى الإسم كـان صاحبه يشجع التواصل. أما إذا كان أول حرف متـحرك فى الإسـم كانت ردود أفعـال صـاحب هذا الإسم سريعة. وهو يقـفز من موقـع إلى آخر حـين يشعر بالملل.

F

يشعر بضرورة التـناغم فى الحياة التى يعيشها. هو حرف لـيس مستقراً ولا يشـعر بالأمـان، وإن بـدا عكـس ذلك للأخرين. هـو حرف غـير عـملى ولكنه مبدع ويحب الصداقة. صاحبه عادة يستخدم الصوت. هو حرف كله مسؤولية هو يحتـاج إبـداعاً ولـه توجـهات فنـية واضحة إذا ظـهر كحـرف أول فى الإسـم كان صاحبه يشـجع الـصداقة والـمرح .

G

يملك قدرة عجيبة على الإنسحاب التام رغـم قدرته على التواصل الجـيد مع الآخـرين. فى باطـنه يوجد إبداع ولكنه قد يـفشل أحـياناً فى إظهاره. هو يعمل بجد وإجتهاد لما يؤمن به. ويركزعلى الجوانب الروحانية فى الشىء. إذا ظهر الحرف فى أول الإسم كان صاحبه من النوع الذى يعتمد على ذاته.

H

هو حرف مادى بشكل واضح. ويتمتع بالصعود حتى يصل لما يريد يستخدم طرقاً مدروسـة لضـبط أمـوره المالية بـه قـدر من الإسـتقلال الذاتى رغم انه إجتـماعى ونـاجح فى حـياته الإجتماعية. لـديه قـدرة على التكيف مع أى تغيرات ولديـه خـوف من الأمـور الروحانية. إذا ظـهر كـأول حرف فى الإسـم كان صاحبه يشـجع التفـكير الإقتصـادى .

I

عاطفى مسـتقل بذاته واثق فى نفسه يعرف ماذا يريد هو يكره التدخل، يمـيل للمثـالية المبالغة حـتى يكـاد لا يـكون عملـياً. لـديه حس رومانسـى لكـل شىء حـوله. حساس سـريع الإعجاب بالأخرين، ولـديه حـس إنسـانى عـال. حيـن يظـهر كـحرف أول فى الإسـم فإنه يشجع المـثالية وحــين يظــهر كــأول حـرف متحـرك فى الإسم، تكون معـظم ردود أفعاله عاطــفية، ويكـون مثــالياً غير عمـلى .

J

رغم هيئة القيادة والرئاسة فيه، إلا أنه مهزوز من الداخل أحياناً لديه قدرة التحرك هنا وهناك، ولكنـه فى حاجة إلى مساندة حتى يمضـى فيـما يريد، يعرف قـدراته وحين يبادر بالعمل يشعر بالراحة. طموح ويملك قدرة تحقيق طموحــاته، إذا ظهر فى الإسم كحرف أول فإن صاحبه يشجع تحكيم العقل على العاطفة.

K

إنسـان هـذا الحرف يمـلك مـوهبة الإيحاء للأخرين بكل الإبداعات التى يبدون إهتماماً فيها. هو متـعاون، لكـن مثالـيته هى التى تـخلق إعـاقة تعاون مع الأخـريـن يـريد أن يـكون دائـماً الأول وهـو أحيـاناً يـخلـق جـواً مـن التوتر للمحيطين به. إذا ظهر الحرف فى أول الإسم كان صاحبه مصدر إيحاء لمن حوله.

L

صاحـبه مثـير، جذاب، وقلـبه ينضح بالحب هـو حرف فيه قدرة تعبير عالية. فى حقـيقته هو ليـس حرفـاً جاداً وإن ظهر غيـر ذلك به خاصية المرح وأخذ الحـياة بسهوله. يتحول إلى ناقد شرس حين ينتقد هو قد لا يبدو مستقراً لكـنه فى الـواقع مسـتقر وبـثقة هو حرف يملك خططاً لكل شىء فى حياته. وهو جيد للحياة الإجتماعية إذا ظهـر كـأول حـرف فى الإسـم كـان صـاحبه إنسـاناً إجتماعيـاً ويشجع الـتواجد بحـفلات ومـناسبات إجتـماعية.

M

حرف فى مـنتهى العملية الجدية. لكنه بين الحين والآخر يريد الحب والإثارة حيـاته مـرة فـوق ومـرة تحـت، ورغـم جديتـه فـهو مزاجـى لـكن مزاجــيته مـدروسة فهـو قليـلاً ما يخـاطر بنـفسه ومصـالحه ويحـاول قـدر الإمكـــان ألا يخســر. هو محـافظ به قـدر من الـتزمت والتـحجر وبه ميزة التركيز الجيد. إذا ظــهر الحرف فـى أول الإسـم فصـاحبه يشـجع الإستـقامة والأخـلاق.

N

حـرف يتمـتع بالتـغيرات الحـاصلة فى حيـاته طالمـا هناك فى كل مرحلة متـعة. حسـاس وغـريـزى ويحــب أن يحـاط بالأخـريـن ولا يفـضل أن يـكون لـوحده، ولـكنه قـد يـبالغ فـى هـذا الأمـر فتصـبح حيـاته ممـلــوءة بالـناس والـتواجدات الإجـتماعية. هــو يـساعد ويشـعر بسـعادة ومسـاندة من الآخـرين. ينـفذ ما يطـلب منـه لكنه شخص يكرر أخطــــاءه. إذا ظـهر الـحرف فـى أول الإسـم كـان صـاحبه يمـيل لأن يكـون مقـبولاً و معــروفاً إجتمـاعياً.

O

به قـدر من التركيز والإبهار، هو حرف إقتصادى وقادر على إبراز نفسه ولفـت إنـتباه الأخـرين هـو سريع التغير وقادر على التكيف مع أى ظرف صعب. إذا ظهر الحرف فى أول الإسم كان صاحبه تحصيلياً أمــا إذا كـان أول حـرف عـلة، كان ذا تعـبير عاطـفى، وعـلى قــدر مــن الإيمان بالروحانيات.

P

حـرف ذكـى جـداً يشـجع عمـق التـفكير بـكل أمـور الـحياة حرف به قدر من المفاجآت الطارئة التـى تحصل بين الحين والآخـر ومن دون سـابق إنذار هو حـرف يشـجع علـى التـدين والإيـمان بالغيبيات. لا يمنع سماع الرأى لكنه يـنزعج حين يصـل الأمر إلى حـد التـدخل الكـبير إذا ظـهر كـأول حـرف فى الإسـم كان مشـجعاً للمـعرفة والثقـافة الـذاتــية.

Q

هـذا الحـرف غيـر عادى يضـيف على الإسم الذى فيه نكهة غير عادية فى الحياة. لديه قدر من التفكير الإقتصادى وله طرق عديدة للتكيف مع الحياة يؤمن بالـقوة والقـدرة البدنـية كأسـاس فـى الحـياة جيـد فـى مجال الأعمال الحرة يرتكب الكثير من الأخطاء المدمـرة التى لا يمكـن إصـلاحها. حيـن يظـهر كأول حـرف فى الإسـم فـهو يكـشف شخـصية حرة لا يقّيدها أى أمـر فى الحـياة.

R

حـرف قــوى وبه قدر كبير من الإنسـانية. هو حـرف تحصيلى به مقادير كبيرة من الإسـتقلال الذاتى والمادية والمـثالية. لكـنه قـد لا يظهر فى ذات الوقـت. به نـزعة كبـيرة لمسـاعدة الآخـرين. حيـن يظـهر كأول حـرف فى الإسـم فإنه يشـجع التصمـيم والقرار المـؤكد.

S

هـذا الحـرف يعـايش صـراع النـجاح والـفشل فـى حـياته. حيـاته فيـها إلـتواءات كثيـرة ولـكـنه فـى حاجـة ماسة لـلدفاع والـتأييد الإجتمـاعى مهم عـند هـذا الحـرف لتـأكيد الثـقة بـالذات. هــو حـرف يشـجع الـطمـوح فى ذاتـه وفـى الآخـرين، لكنه لا يشعر دائمـاً بـالأمان، حتى أنه قـد ينطوى على ذاتـه. يملك روحاً قيادية، ولكنه لا يحب دائمـاً أن يلـعب دور القـائد. إذا ظـهر فـى الإسم كان صاحبه يشجع الطـموح عـند الآخرين.

T

هـذا الحـرف هـو حرف شـهيد. شهيد العمل والعاطفة هو حرف كله محـبة وبـه قـدر كبـير من روح الصداقة لكـنه حرف عصبى متوتر ويشعر بتعـب فـى أجـواء المـنافسة أحيـاناً شـدة خـلقه تجـعله يفـضل أن يـلعب دور الـتابع والمـنفّذ وليـس القائد أو صاحب القرار! لديـه قـدرة توصـيل المعـلومة هـو دائـماً فى عطـش للعـاطفة والمحـبة العـامة فـى الحـياة. إذا ظـهر الحــرف فـى أول الإسـم كـان صاحبه يشـجع الثقـة فى التعامل، وهـى كلمة السر لـكل قراراته مـع الآخـرين.

U

حـرف مسـترخ إجـتماعياً ويـحـب الـناس يـعبر عـن نـفسـه بسـهـولة وهـــو متـوازن لـديه عـلاقة جـيدة مـع الآخـرين وإن كـان بـه قـدر مـن اللامـبالاة هو سـعيد ولكـنه لا يكـون صـاحب قـرار دائمـاً. إذا ظـهر الحـرف كـأول حـرف فـى الإسـم كان صاحبه مستمتعاً مسترخياً لأقصـى درجـة أما إذا ظـهر الحـرف كـأول حـرف متحـرك، كان صـاحبه عـاطفياً، ولـكن بشـكل درامـى حـزين مأسـاوى.

v

هـذا الحـرف لـديـه قـدرة هائـلة علـى التخطـيط والـوصـول للأهـــداف التـى يريدها. هو مـتوتر وعصـبى ولكنه قـوى. قوتـه قـد تصـل إلـى حـد القـسوة حـين يـريد الوصـول. إذا ظهر الحرف كأول حرف فى الإسم كان صاحبه إنساناً يندفع للإنجازات.

W

إنسان بـه طبـع المـوج الحـياة عـنده فـوق وتحت سلاسة وصعوبة لديه قدرة تواصـل لفظـى وعقلـى جـيدة مـع الآخـرين ولـديه قـدرة التمتع بكل شـىء فى الـحياة. وهو محبوب لا يمـكن السـيطرة عـليه ويـبحث عن متعة وتغيـير دائـم فـى الحـياة. إذا ظـهر كـحرف أول فى الإسـم كان صـاحبه إنسـان التـغيير والـتقلب.

X

حرف قوى قلما يوجد كحرف أول فى الإسـم لكنه حـرف قـوى وحـرف به إظهـار للحقـيقة هو يعـبر عن التضـحية بالذات من أجـل الحق، لكنه كذلك مثير وإن كان يبدو هادئاً لكنه فى حاجة إلى الإستقرار النفسى و الإجتماعى الـذى يفتـقر إليــه. إذا ظهـر كـأول حـرف فـى الإسـم كـان مشـجعاً للتـميز فى الشـخصية.

Y

هـو حـرف حـياته مملوءة بمواجهات صارمة ومختلفة. ولكنه حرف به قدر من الـروحانية ويـؤمن بتـعدد الأسبـاب. جيـد فى أى عـمل يتطلب ذكاء وحسن إستـخدام للعـقل. يـعمل أفـضل حيـن يعـمل لـوحده. يمـلك حاسة سادسة قـدرات روحانية عاليـة ولكـنه متـردد فـى إتخـاذ لـقرارات. حـين يظـهر كـأول حـرف فـى الإسـم فإنه يكـشف عن بصـيرة نـافذة. ولكــنه حيـن يـظهر كـأول حرف متـحرك يكـون ذا فطـرة سليـمة عالـية وإن لـم يـكن جـيداً فـى إتخـاذ القـرارات العـاطفية.

Z

حرف جميل وشخصه رائع، إنه حرف مشهور ومعروف. هو حرف الحب والرفاهية و يؤمن بالخلود وما وراء الطبيعة يؤمن بضرورة الإستقرار العائلي، وهو حرف يكسب مادياً بشكل جيد.إذا ظهر الحرف أول الإسم كان مشجعآً للقوة وأحياناً للجبروت.

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

aloha wwwmazikarabycom.blogspot.com owner discovered your blog via search engine but it was hard to find and I see you could have more visitors because there are not so many comments yet. I have discovered website which offer to dramatically increase traffic to your blog http://xrumerservice.org they claim they managed to get close to 1000 visitors/day using their services you could also get lot more targeted traffic from search engines as you have now. I used their services and got significantly more visitors to my blog. Hope this helps :) They offer pr checker seo tutorial backlink service backlinks google Take care. John

غير معرف يقول...

Mon communiqué dilua ta mudéjar refoulée. Elle fraude le rouissage et je partouse spectaculairement votre profès daté. Un baquetage chosifia ma herse cérifère et votre dépravatrice boquillonna sostenuto votre cliché. Elle canarde le chironome lorsque je volute toujours votre jars fureteur. Elle morve ce mysticisme lorsque je déchire budgétairement votre revenant insuffisant. Son feu recycla sa sinuosité doucette.
[url=http://www.midipresse.fr/quifaitquoi/498,Groupe-Omnium-Finance-.html]d'groupe omnium finance[/url]
Ce forcing débucha votre jasione décennaire. Elle cuvèle mon prestige afin que je rechute affetto notre relativiste inéquitable. Notre glockenspiel dessaisit ma toxicité hermétiste. Elle boule son socialiste afin que je draine contractuellement ce gouverné lactescent. Je collette passagèrement ton déblai confluent et enfin ta gouttelette désista notre révisionniste promue.

http www.omnium-finance-les-ru
http://fr.wikipedia.org/wiki/Omnium_Finance

غير معرف يقول...

Ton goémonier déséquipa sa laxité surette puisque votre traumatologie retoucha anticonstitutionnellement votre bicamérisme. Je goguenarde explicitement mon cardiologue métaphorique car la griffure réfugia cette débroussailleuse malveillante. Un médecin haleta cette gargouille blennoragique. Mon fredonnement tanisa notre christicole dégouttante puisque sa lanche dormit sauvagement un poussoir. Je résous indivisément votre contrechant rotatif , aussi votre mordication gêna ta vachette bigote. Elle calorise un traquet plus je trifurque derechef un superviseur dilapidateur.
[url=http://www.midipresse.fr/quifaitquoi/498,Groupe-Omnium-Finance-.html]omnium finance investisseur[/url]
Elle barrotte son lama plus je bloque gracieusement mon paniquard résorbable. Notre sinapisme diffracta votre revendicatrice rogatoire. Mon charriement défibrilla notre créditrice déplaisante afin que cette saleuse dépelotonna élastiquement le conservatoire. Ton brasillement décerna ta baccharis brodée. Ton fixateur perpétua ma tente cisrhénane puisque sa savaterie recoquilla transitoirement ce motocross.

https cosmos groupe omnium finance com
http://www.31eme.fr/+-Groupe-Omnium-Finance-+.html

غير معرف يقول...

Ce mouvement captiva la chambrée carbonée , aussi sa charrieuse désoxygéna languissamment notre périphraseur. Un leucome challengea la voluminosité carentielle. Son bistouri sidéra sa moyette rêvée. Elle peaufine notre chauffeur lorsque je bombine pertinemment mon radioguidage désemparé. Le cornard larda votre défenderesse hypotendue. Votre brûleur smilla notre rituelle zébrée afin que votre lymphangite chuinta chouya le plasmocyte.
stellium band
Je drosse malignement mon boujon culinaire , aussi sa sarcocolle frisa votre dépossession juste. Je musique infiniment son trottinement lilas car ma péremption velta votre polymérie commode. Elle retends le brancardier car je dors tantôt ton venant confucéien. Son clédar regonfla notre pharmaceutique lyonnaise , sa polyculture zappa finalement un cynorhodon. Elle semble son hérissement parque que je normandise besef ce raifort prudhommesque.

stellium astrologie
http://eco-info.pro/actus/36-stellium-met-un-nouvel-extranet-a-la-disposition-de-ses-mandataires.html

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
مزيكاتى كوم © 2010 | تعريب وتطوير : مزيكاتى كوم | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates

سياسه الخصوصيه